redrose

talmallohi.blogspot.com
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كوني رائعة بحلول صباح الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tall
tall
tall


انثى
عدد الرسائل : 475
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/07/2007

مُساهمةموضوع: كوني رائعة بحلول صباح الغد   الخميس أكتوبر 18, 2007 2:44 pm

لو كنت فقط تعرفين الفرق الذي يمكن أن تحدثه بعض التغيرات الصغيرة في شكلك في يوم واحد، لأخذ الفرصة الآن ورأيت بالفعل ما نتحدث عنه.

الرقبة
بينما يعتبر الشعر الطويل والمجعد جميلا إلا أنه يخفي جمال الرقبة. قومي برفع شعرك على شكل ربطة ذيل الفرس لتحصلي على رقبة ممشوقة، مشدودة و رقيقة.



الصدر
هل ترغبين في صدر مثالي مع استدارة مثيرة لثديك، لما لا تجربين حمالة صدر جيدة لمرة واحدة في حياتك. قومي بقياس صدرك لدى محل متخصص لحمالات الصدر، واطلبي نوعا يساعد على رفع الصدر. وفي المنزل استعملي البودرة البرونزية اللامعة أو الفضية للحصول على إيحاء بالعمق والاستدارة المثالية.



أكتاف قوية
للحصول على أكتاف قوية وذراعان مشدودتان، قومي بحمل علبتان من الأطعمة المعلبة في كل يد مع ثني الذراع بزاوية 90 درجة، بحيث تخفضينهما وترفعينهما لمدة 10 دقائق أو 10 مرات.



الأظافر
لإزالة اللطخات أو الشوائب والحصول على أظافر قوية وبراقة وناعمة. قومي بنقع أظافرك في عصير الليمون الطازج. بعد ذلك ضعي طبقة من الزيت المرطب أو أي كريم خاص بالأظافر.



الخصر
للحصول عل خصر أنحل على الشاطئ، قومي برسم دائرة بيضوية بقلم تحديد العيون الأبيض تحت القفص الصدري مباشرة وعلى طول المنطقة ثم قومي بوضع كريم التسمير الذي يحتوي على كريم أساس أغمق من ذلك الذي تستعملينه على باقي الجسم.

الأرداف المشدودة
اتركي أردافك ومؤخرتك ناعمة باستعمال مقشر للجسم يحتوي على الكافيين. ثم استعملي كريم التسمير الذي يحتوي على كريم أساس بدرجة أغمق على المنطقة الدائرية من الأرجل.



السيقان
إذا كنت ستأخذين صورة قريبة لك وأنت ترتدين فستان أو تنورة قصيرة فمن الأفضل أن تقومي بالتالي: تأكدي من أن أرجلك نظيفة وغير مبللة قومي باستعمال رذاذ الأرجل من سالي هانسن للحصول على لمعة ولون جذابان.





السيلوليت
قومي بفرك المنطقة بفرشاة ذات شعيرات طبيعية دون استعمال ماء، هذا من شأنه أن يحرك الدورة الدموية في المنطقة ويكسر السيلوليت.

الأفخاذ
بعض السيدات يقسمن بأن كريمات تخسيس الأفخاذ المضادة للسيلوليت يمكن أن تذيب أنش من الدهون. لما لا استعملي كريم السيلوليت الخاص بالأفخاذ الذي يأتي مع مشد للحصول على نتائج مبهرة.



الأقدام
لإطالة السيقان، ارتدي صندل مفتوحا بلون الجسم مع شريط واحد. الأشرطة المتعدّدة يمكن أن تجعل السيقان تبدو قصيرة وممتلئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://redrose-tal.ahlamontada.com
 
كوني رائعة بحلول صباح الغد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
redrose :: المنتدى العام :: ركن المرأة-
انتقل الى: